القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Rising Super Chef 2 مهكرة اخر اصدار - v4.4.2

ابدأ في مطعمك على عجلات واخدم مئات الزبائن
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Rising Super Chef 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Rising Super Chef 2 مهكرة يمكنك الغطس في حمى الطاهي الرئيسي ، وشعور جنون الطهي الذي يقدمه العملاء المحمومون ، من بلدة إلى مدينة ، ومن مدينة إلى مدينة ، ومخبز إلى مقهى ، واندفاع للطهي مع برغر وبيتزا لذيذة في مطبخ مجنون ، وكعك الخبز والحلويات في المخبز ، وصنع جميع أنواع القهوة في المقهى ، وتقديم الوجبات السريعة اللذيذة في جميع أنحاء العالم في Rising Super Chef سريع الخطى - Craze Restaurant Cooking Games - لعبة طبخ إدارة مجنونة مع أكثر من 1000 مستوى ، ببساطة جديدة أكثر لا تُفوت لعبة طبخ في 2019!

Rising Super Chef 2 هي امتداد للعبة المطبخ المسلية حيث تتحمل مسؤولية شاحنة طعام تتجول عبر مدينة كاملة. تعلم ما يحبه ويتوقعه الزبائن في كل منطقة وكن طباخا رفيع المستوى في هذه المغامرة المسلية.

تبدأ اللعبة في ضواحي المدينة، حيث تقدم نقانق مشوية لزبائنك. وعند تقدمك، تصبح أقرب لمركز المدينة، حيث تصبح الطلبات أكثر وعليك إعداد طعام أكثر تعقيدا. لهذا عليك الحصول على الأدوات اللازمة وأن تكون قادرا على الطهي بمكونات مختلفة. أيضا، سوف تظهر وصفات أخرى وتحتاج لإعدادها بدون مساعدة على الإطلاق.

لدى كل واحد من زبائنك لديه شريط انتظار. كلما كان أقصر كلما كانن صبر الزبون أقل وكلما قدم لك إكرامية أقل. من المهم خدمة زبائنك بأكبر سرعة ممكنة حتى لا يغادروا غير راضين. من ناحية أخرى، إذا طهيت الطعام أكثر من اللازم، سوف تحرقه وعندها عليك رميه وفي ذلك خسارة للمال.

حسن كل أدوات مطبخك وتجول حول المدينة بمطعمك على عجلات لتجعل الكل سعداء. استمتع بطهي كل الطعام المختلف وكن أفضل طباخ في العالم في Rising Super Chef 2.
مميزات الـهـاكـ - أموال ونقود لا تنتهي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع