القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Merge Plane - Click & Idle Tycoon مهكرة اخر اصدار

لتعمل على إنجاز أسطول من طائرات النخبة لتأسيس إمبراطورية طيران
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Merge Plane - Click & Idle Tycoon مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Merge Plane مهكرة هي لعبة حيث تعمل على جمع أسطول طائرات بغية تأسيس شركة خطوط جوية تجارية تستخدم طائرات تزداد جودة وسرعة مع مرور الوقت. سيكون هدفك هو الرفع من أرباحك قدر الإمكان.

Merge Plane هو مدير أركيد مع أسلوب لعب غريب للغاية ومرئيات رائعة. تقدم اللعبة للمستخدمين أن يصبحوا أصحاب شركة الطيران. للقيام بذلك ، يحتاج اللاعبون إلى شراء الطائرات. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الجمع بين زوج من الطائرات المتطابقة. سيحصل هذا على طائرة جديدة أكثر قوة. بعد ذلك ، يمكن للاعب إرساله للعمل في شركته ، أو المغادرة إلى دوائر الرياح. الإجراء الثاني سيساعد على الحصول على ربح نقدي إضافي ، والذي سيكون مفيدًا بالتأكيد في المستقبل.

في البداية ستجد أن الفجوات المتوفرة والتي تساعدك على تشكيل مجموعات الطائرات نادرة نوعا ما، ولكنها ستزداد مع تحسن مستواك. وبالتالي، فإن احتمال إنجاز توليفات أكبر وأكثر تعقيدا وفتح العديد من الطائرات الجديدة والسريعة سيترك لك أرباحا أكثر.

تحظى هذه اللعبة بطريقة لعب شبيهة جدا بلعبة Merge Cakes و Train Merger، واللتان تزدهر فيهما أعمالك بفضل المجموعات التي تنجح في التوليف بينها. وهذا سيمنحك إمكانيات أكبر من أجل استثمار أرباحك في اقتناء طائرات أفضل بشكل مباشر، إما باستخدام القطع النقدية أو الماسات مما سيجعلك تقتصد الكثير من الوقت الذي تقضيه في الدمج بينها.

Merge Plane يعمل على ترقيم طائراتك حتى لا يحصل لديك أي خلط، وحتى يتسنى لك بالضبط معرفة النماذج المتوفرة لديك في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك أيضا مجموعة من المكافآت، مثل المكافآت التي تتعلق بالسرعة أو بمضاعفة أرباحك في غضون مدة زمنية معينة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Merger Games
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.19.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 56 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

1. جوهرة لانهائية
2. عملة لا نهائية (زيادة عند الإنفاق)

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع