القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة My Diggy Dog 2 Apk 1.3.1 مهكرة شراء و تسوق مجاني

إذهب في تسع مهام مع هذا الكلب الشجاع
تحميل لعبة My Diggy Dog 2 مهكرة
تحميل لعبة My Diggy Dog 2 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة My Diggy Dog 2 مهكرة للاندرويد هي الجزء الثاني من لعبة الحركة والمنصة هذه حيث تساعد كلب ودود خلال سيناريوهات مختلفة. بشكل أساسي، عليك مساعدة هذا الكلب في شق طريقة عبر الكهوف المظلمة، والبحث عن الأشياء لحل مشاكل صاحبه.

My Diggy Dog 2 لعبة مغامرة أركيد مع عناصر اللغز ، والتي تحكي عن مغامرات عالم الآثار كريستوفر وكلبه مارتي. اختفت حبكة كريستوفر كلارا بشكل غامض ، ولم يسفر بحثها عن نتائج. في النهاية ، قرر بطل الرواية تقريبًا ترك وظيفتي المفضلة ، ومع ذلك ، يعكس الوضع العثور على جرو على شكل خريطة قديمة. توفر هذه الأداة للأصدقاء فرصة للعثور على كلارا ويغادرون في الطريق. جنبا إلى جنب مع شخصيات اللاعب يجب أن تذهب من خلال العديد من المواقع وحل أكبر عدد من البراعات الذهنية المنطقية.

الرسومات ثلاثية الأبعاد في My Diggy Dog 2 سهلة للعيون. بمجرد أن يعطي المالك الكلب مهمة، يكون هدفك هو مساعدة الكلب على إستكشاف الكهوف والعثور على الأشياء الضرورية، والتي يكون بعضها مخفيا في أماكن يصعب الوصول إليها.

لديك أيضا حقيبة ظهر لمخزونك، مثالية لحمل الأشياء مثل القنابل اليدوية والقنابل التي يمكنك إستخدامها لتدمير الصخور التي تسد طريقك. طريقة اللعب بسيطة للغاية: فقط شق طريقك عبر الكهوف بإستخدام الأسهم على الحائط.

في My Diggy Dog 2، يمكنك مساعدة هذا الكلب الصغير مرة أخرى، هذه المرة لإكمال مهام جديدة في سيناريوهات غير مألوفة، والإستمتاع بينما تدخل كهف داكن تلو الآخر.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه King Bird Games
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية, الحركة والمغامرة
الإصدار الحالي 1.3.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 88 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال غير محدودة
- شراء و تسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع