القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة [PROJECT:OFFROAD][20]‏ مهكرة اخر اصدار

لإيصال المقطورات لوجهتها المحددة على الخريطة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة PROJECT OFFROAD 20 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة PROJECT OFFROAD 20 مهكرة محاكي السيارة الأصلي ، حيث يجب عليك التغلب على مجموعة متنوعة من المركبات على الطرق الوعرة للتغلب على أكثر الطرق التي يصنعها الإنسان تعقيدًا. يتكون المكون الرسومي للعبة بأسلوب زاهد ، ويتم التركيز بشكل أساسي على الواقعية. يتم نقل واقعية الحركة بشكل مثالي بفضل نموذج فيزيائي متطور ونظام تحكم متطور. تتيح لك مجموعة رائعة من المسارات والمعدات اختبار قوتك في مجموعة متنوعة من السباقات.

[PROJECT OFFROAD] [20] هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد يمكننا من خلالها قيادة عجلة القيادة في سيارات الدفع الرباعي والقيادة عبر بيئة ريفية ضخمة. ضمن هذا العالم المفتوح ، سنجد أيضًا العديد من الاختبارات المختلفة لاختبار قدراتنا.

في [PROJECT OFFROAD] [20] سنجد ثلاثة أوضاع تحكم مختلفة. افتراضيًا ، يمكننا استخدام عجلة القيادة الافتراضية ، الموجودة على يسار الشاشة ؛ ولكن يمكننا أيضًا استخدام نظام تحكم باستخدام أزرار اللمس واستخدام مقياس التسارع (إمالة الجهاز من جانب إلى آخر). نختار الخيار الذي نختاره ، والحقيقة هي أن السيطرة دقيقة للغاية.

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في [PROJECT OFFROAD] [20] هو أنه يمكننا القيادة كما يحلو لنا من خلال المشهد الريفي الضخم للعبة. يمكننا السفر والمناظر الطبيعية الجميلة في وتيرتنا ، دون أي ضغوط. الآن ، يمكننا أيضًا المشاركة في العديد من الاختبارات التي نريدها ، مما سيتيح لنا اكتساب الخبرة وفتح محتوى إضافي.

[PROJECT OFFROAD] [20] هي لعبة قيادة جيدة ، تقدم تجربة مختلفة عن المعتاد ، بعيدًا عن سباقات السرعة الكلاسيكية. هنا ، في معظم الاختبارات ، ما نحتاج إليه هو مهارات القيادة والكثير من الدقة في تحركاتنا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه BYCODEC GAMES
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي v68
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 350 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع