القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Seekers Notes®: Hidden Mystery‏ مهكرة اخر اصدار

إبدأ مغامرة لاتصدق في Darkwood
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Seekers Notes مهكرة اخر اصدار
تحميل Seekers Notes مهكرة هي لعبة غموض رائعة ستجذبك بالمواقع الخلابة والشخصيات الجذابة وقصة ساحرة! إنها لعبة مغامرات حيث يجب عليك العثور على كائنات مخفية ، كما يمكنك تجربة يدك على ألغاز مجانية مقدمة في شكل ألعاب صغيرة على شكل لعبة minigame: لغز Treasure Box لعشاق المباراة 3 ، ولعبة Haunted Lights الديناميكية ، وهي لعبة منطقية لمن يبحثون عن تحديات جديدة ، لعبة دماغية جذابة في شكل بطاقات قديمة ، وكذلك لغز بانوراما من الفسيفساء. مغامرة تدعو اسمك ، الباحث!

Seekers Notes مهكرة هي لعبة تتحداك لإيجاد الإشياء المخفية .اللعبة تقع في مدينة الغابة السوداء الغامضة ،التي تخفي مجموعة من الإسرار في شوارعها .لحسن الحظ ،يجب عليك التحكم في المختارة التي ستستعمل الخريطة السحرية ،العاب سحرية قوية جدا ،حاول معرفة كل الأسرار.

طريقة اللعب في Seekers Notes هي العادية في هذا النوع .سيتوجب عليك إيجاد عدد من العناصر المنتشرة في كل إعداد .تذكر أنه كلما كنت أسرع ،كلما ستكون نتيجتك أفضل .أيضا ،النقر على الأشياء التي لاتبحث عنها سيضرك فقط.

تتظمن Seekers Notes الألاف من المهام المختلفة حيث يتوجب عليك إتمام الأهداف الأخرى .مدينة الغابة السوداء هي مليئة بالكامل بإعدادات مختلفة حيث ستحتاج لإيجاد المئات من العناصر و هذه ستتغير في كل جولة.

Seekers Notes هي لعبة عنصر مخفي تحتوي على جو أسود و مرعب ،صور جميلة و مجموعة من الألغاز المختلفة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه MyTona
نوع التطبيق : مغامرات
الإصدار الحالي 1.53.1
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 165 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع