القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Rocket Royale v2.0.1 مهكرة أخر اصدار

قم ببناء صاروخ فضائي والانفجار قبالة الجزيرة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Rocket Royale مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تنزيل Rocket Royale مهكرة هي لعبة حركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم عددًا كبيرًا من جميع أنواع التناظرية والنسخ ، ومشروع جديد يسمى Rocket Royale هو تفسير آخر لـ PUBG.

Rocket Royale هو المعركة الملكية المستوحاة من فورتنيت ،مع لمسة.هذه المرة ،هناك طريقتان للفوز باللعبة: أقتل جميع اللاعبين الآخرين ،أو بناء صاروخ والهروب من الجزيرة!

يشبه نظام التحكم في Rocket Royale إلى حد كبير Fortnite المذكورة أعلاه.قم بتبديل بين سلاح فتاك ومطرقة عن طريق النقر على زر على الشاشة.إستخدم المطرقة لتدمير المباني والنيازك للحصول على مواد لسفينة الصواريخ الخاصة بك ،والأهم من ذلك ،لبناء المنحدرات والأرضيات ،والجدران.

بناء سفينة الصواريخ والهروب من الجزيرة هو أحد الطرق للفوز ب Rocket Royale ،لكنها ليست الطريقة الوحيدة.يمكنك أيضا استخدام أكثر من عشرين سلاح مخبأة في جميع أنحاء الجزيرة لتدمير كل لاعب آخر.استخدام البنادق بعيدة المدى ،والبنادق ، ومسدسات ،وأكثر من ذلك.ومثل فورنيت ،يظهر لون السلاح ندرته.

Rocket Royale هو معركة ملكية ممتازة تمكن من جلب بعض اللعب الفريدة لهذا النوع الشعبي.وعموما ،انها لعبة ممتعة حقا وأصلية ،مع رسومات رائعة.لذا ،هل ستختار بناء صاروخ. أو إنهاء أعدائك؟

لعبة حركة الشخص الثالث مع اللعب في اسلوب معركة رويال. سيكون اللاعب على كوكب مهجور ، يجب تنظيفه بسرعة. لهذا تحتاج إلى بناء صاروخ يجعله ليس سهلاً للغاية ، لأنه من أجل البناء ، يلزم العثور على مجموعة متنوعة من الموارد. سيشارك المشاركون الآخرون أيضًا في عملية الإنشاء ، وبالتالي لن يقوم المستخدم بالبحث فقط ، ولكن أيضًا لمحاولة تدمير المعارضين باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة والكثير من المعدات.

مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهي - شراء وتسوق مجانا
Download OBB File Download APK File
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع