القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tap Titans 2 v3.10.1 مهكرة أخر اصدار

الجزء الثاني من هذه اللعبة المسلية
فيفو جيم - العاب مهكرة
تحميل لعبة Tap Titans 2 مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Tap Titans 2 مهكرة الجزء الثاني من هذه اللعبة المسلية ربما واحدة من أكثر الفرس شعبية على الروبوت ، والتغلب على الشر في طريقها وكسب العملات المعدنية ، والتي يمكنك شراء مجموعة متنوعة من التحسينات التي من شأنها أن تساعد بشكل ملحوظ على اجتياز المستويات الصعبة. كل هذا يتوقف على سرعة أصابعك ، وكلما زادت سرعة الضغط على الضرر الذي تسببه على شاشة جهازك. اللعبة هي رسومات جيدة جدا واللعب الديناميكي والتي لا تجعلك تشعر بالملل لثانية واحدة!

Tap Titans 2 هي عبارة عن تتمة RPG للعبة Tap Titans. ستعمل في هذا الإصدار الجديد كذلك على النقر على شاشة هاتفك الذكي دون توقف محاولا توجيه لكمات ذات اليمين وذات الشمال بهدف التخلص من عشيرة العمالقة الذي ينوون تدمير عالمك الرائع.

ينبغي عليك القيام بفتح شخصيات مختلفة في لعبة Tap Titans 2 حتى تصير لك اليد العليا خلال المعركة. ومع ظهور عمالقة جدد في ساحة المعركة، فإنه سينبغي عليك النقر على الشاشة بأسرع ما يمكنك للتخلص منهم قبل نفاذ الوقت. ومع تساقط العمالقة، فإنك ستحصل على قطع نقدية يمكنك استثمارها في تحسين قوتك، لبوساتك وقدراتك.

ومن بين أفضل الأمور وأكثرها إثارة في لعبة Tap Titans 2 أنه يمكنك الانضمام إلى مجموعات تتكون من عدة لاعبين على الأنترنت بهدف التخلص من كل الأعداء الذين تصادفهم في طريقك مهما بلغت قوتهم. إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع حيث تعمل على التخلص من الأعداء، فإن لعبة Tap Titans 2 هي لعبة مسلية حيث تعمل على إظهار خفة حركتك ومهاراتك في التخلص من كل العمالقة الذين يحاولون تدمير كل شيء في المستويات الرائعة.
مميزات الـهـاكـ : لانهائي مانا - الذهب لا ينتهي (زيادة عند الإنفاق)
Download APK File
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع