القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fastlane: Road to Revenge مهكرة أخر اصدار

هم يقرون مدينتك. يجب أن يأخذوا سيارتك! أغذو ملك الطريق السريع
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Fastlane Road to Revenge مهكرة أخر اصدار
تحميل Fastlane: Road to Revenge مهكرة هي لعبة تجمع بين أسلوب لعب مباشر وممتع مع جمالية مبهرة. ولا تفوتنا الإشارة إلى الموسيقى المصاحبة، والتي - وكما تشير إلى ذلك اللعبة- تبدو أكثر إثارة عند استعمال السماعات.

Fastlane: الطريق إلى الانتقام سباق الممرات الادمان ، وهو لالتقاط الأنفاس. في اللعبة ، لا تحتاج فقط إلى الوصول إلى خط النهاية أولاً ، ولكن أيضًا لتدمير عدد المعارضين قدر الإمكان. المستخدم لديه عدد من السيارات ومجموعة واسعة من الأسلحة المثبتة على لوحة. في حملة اللاعب الفردي ستؤدي مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك التنافس مع الرؤساء. هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك التنافس مع المتسابقين من جميع أنحاء العالم.

تنزيل Fastlane: Road to Revenge مهكرة أخر اصدار

Fastlane: Road to Revenge هي لعبة حركية وسيارات، حيث تقوم بالتحكم في سيارة ينبغي عليها أن تطحن كل السيارات الموجودة على الطريق السريع. سيمكنك جني الكثير من المال على امتداد طريقك، وذلك من خلال القيام بتدمير الآليات الأخرى وسيارات نقل الأموال.

تعتبر آليات التحكم المستعملة في لعبة Fastlane: Road to Revenge بسيطة للغاية. فجل ما عليك القيام به هو الضغط على الشاشة باستمرار وتمرير إصبعك لتحريك السيارة التي تقوم بإطلاق النار بدون توقف. بينما تعمل على تدمير سيارات أخرى، سيمكنك جمع المال والمقويات المختلفة التي تساعدك على الرفع من قوتك النارية، وتمنحك خاصية التوربو أو تجعل سيارتك مصفحة، وغيرها من الأمور.

بينما تقوم بتجاوز التحديات، سيمكنك العمل على فتح مناطق جديدة وآليات جديدة. حيث يصل مجموع السيارات والآليات التي يمكنك قيادتها إلى 20 آلية مختلفة، تزداد قوة تاليتها عن سابقتها. كما يمكنك القيام بالتسلح بمختلف أنواع الأسلحة وبالعدد الذي تشاء.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Space Ape
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.46.0.6880
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 91 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- عملات غير محدودة
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع